المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 يتصدر الترند بأحداثه المشوقة

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:10 م
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال الحلقة 17
أروى سيد
طباعة
تصدرت الحلقة 17 من مسلسل بابا المجال مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد اكتشاف زين "مصطفى شعبان" سرقة عائلة الديابة لأموال والده زكريا.

مسلسل بابا المجال الحلقة 17

بدأت الحلقة 17 من مسلسل بابا المجال بإكتشاف زين "مصطفى شعبان" سرقة المحاسب الخاص بالديابة ويطلب زكريا "رياض الخولي" من عزوز أن يقوم بإحضار المحاسب ومعاقبته، ويذهب عزوز إلى المحاسب ويخبره أن زكريا كشف سرقة المحلات وعليه أن يختفي قبل أن يعثر عليه زكريا.

ويذهب زين بوالده إلى الطبيب، فيخبره أنه ليس الطبيب الذي يأتي إليه لمنزل ويدخل عليه الطبيب الذي كان يأجره عزوز لإعطاء الدواء الخطأ له، فيهدده زكريا بالقتل فيخبره أن عزوز وأشقائه قاموا بالإتفاق معه من أجل إعطائه دواء ليتوفى سريعًا ليذهب زكريا إلى المنزل ويأخذ السلاح فيمنعه زين من أخذ السلاح، فيأخذ الكرباج، ويذهب إلى شقيقه ويضربه، فيخبره أنه فعل ذلك بأمر من شقيقاته.

الحلقة 17 من مسلسل بابا المجال

ثم يذهب زكريا إلى شقيقته التي تجسد شخصيتها جومانا مراد ويضربها ويطلب من فرج أن يذهب بهم إلى الحارة ويقوم بأخذ الذهب وأموالهم منهم، وطردهم من الحارة، ويقول أن زين حكم عليهم بالطرد والسير دون حذاء، وتطلب زهيرة من زين أن يترك والده ويذهب، ويبتعد عن الشر، فيطلب منها زكريا أن تترك زين ولا تنصحه بأي شئ، وتتركهما وتذهب.

وتنتهي أحداث الحلقة بإعطاء زكريا لزين سلاح ويطلب منه أن يقوم بحماية نفسه لأن القادم سيكون أسوأ وسيتعرض للقتل من قبل الديابة بعدما قام بطردهم.

ملخص مسلسل بابا المجال الحلقة 17

تدور أحداث مسلسل بابا المجال ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم بابا المجال.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وباسم سمره، ونسرين أمين، ورياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وجومانا مراد، وفرح يوسف، ومها نصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads