المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الأجهر الحلقة 18 تشهد عودة أنوش للحارة

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:07 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 18
مريم محسب
طباعة
تم عرض مسلسل الأجهر الحلقة 18 على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، بطولة عمرو سعد عقب عرض برنامج رامز نيفر اند، وشهدت أحداث الحلقة على توطيد علاقة ميدا والأجهر.

مسلسل الأجهر الحلقة 18

بدأت الحلقة الثمانية عشر من مسلسل الأجهر بأخبار أيمن للدكتورة نهلة أنه رأى والدها أنوش داخل المسجد، فوجدته نائما في المسجد وكان مشهدا مؤثرا، وواجهت الحارة بأن والدها ضحى بنفسه من أجل تربيتها.

وطلبت منه أن يعزف أمامهم، وأجرى أنوش بعض  الفحوصات الطبية خاصة بعد تعرضه لأزمة قلبية،  وأخبر الأطباء الدكتورة نهلة أن والدها يحتاج  لجراحة قلب مفتوح، ولكن تكلفة العملية  ضخم جدا.

إنقاذ ميدا لحياة مصطفى الأجهر

وتابع مصطفى الأجهر عملية التنقيب عن الذهب والألماس في كينيا، وبعد رحلة من البحث ونزوله قفزت في الشالالات ينجح فى اكتشافه، وفي ظل احتفاله مع أهالى القرية ظهر سليم وهو يحاول قتل الأجهر، ليظهر ميدا ويقتل سليم، وتظهر علامات الفرحة على الأجهر وميدا.

أمر المعلم عصران بإحضار الشقيقين أيمن وسيد إلى مكتبه، لتهديدهم وليحسنا أسلوبهم مع المعلمة نولة، وأنها أصبحت تحت حمايته، واخبرهم  أن نولة ستكون هي المسؤولة عن إدارة محل مجوهرات السعداوي.

تخطيط بهيرة لزواج ماهي من ابنة الحوت

اقترحت يهيرة والدة ماهي على ابنها أن يتزوج من ياسمين ابنة أدهم الخوت، وحاولت إقناعه بذلك، وظهرت موحا لتقنع الدكتورة نهلة أن تطلب من شريف باشا أن يساعدها في علاج والدها، خاصة بعد إنقاذها لحياته مسبقا.

ووافق شريف باشا، وعرضت عليه أن تسد جميع تكاليف العملية، ليسألها عم مراتبها، ويقول لها  أن ستعمل معه في الفندق كالدكتورة المشرفة على حالات النزلاء، وأمر بحجز غرفة لها بالفندق، وأمر بتحضير العيادة.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة المسلسل الرمضاني الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، درة، نور النبوي، سارة سلامة، ناهد السباعي ، محمود قابيل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads