المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الأجهر الحلقة 19.. أحمد صفوت يطلق سارة سلامة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 08:30 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 19
مريم محسب
طباعة
شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 19 تصاعد هائل في الأحداث، بطولة عمرو سعد وتوطيد العلاقة بين ميدا السعداوي ومصطفى الأجهر، وعودة الأجهر وميدا من كينيا.

مسلسل الأجهر الحلقة 19

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الأجهر بتوزيع  على أهل كينيا اثنين مليون دولار، وعثر الأجهر على 3قطع ألماس يقدر ثمنها من 20 مليون دولار، واراد الويشي العيش مع قبيلته، وأودع ميدا والأجهر أهل كينيا بمشهد مؤثر.

واوصل  ميدا الأجهر إلى أدهم الحوت، وشكرا ميدا الأجهر على ثقته الكبيرة، ورحبت ياسمين الحوت بالأجهر، واعطاها بعض الأحجار الكريمة، وعرض مصطفى على الحوت الجوهرة التي جاء بها من كينيا، وانبهر بها، وقرارا  استبعاد عصران من الإتفاق.

طلاق ميدا لنولة أمام أهل الحارة

بعد أن عاد ميدا السعداوي للحارة تفاجئ بتولي نولة إدارة محل والده السعداوي بحجة أنها زوجته،  ولكنها بعد تطاولها على أهالي الحارة  وعليه، طلق  ميدا السعداوي نولة  أمام أهل الحارة.

نجح شتا وبيشا في الوصول للرجل الذي أوصل عفش جميلة وعماد على الشاطئ، ونجحا الشقيقان عماد وجميلة بأخذ تصريح من رئيس حي شرق الإسكندرية بتحويل السيارة لمشروع مشروبات، وبعد رحلة طويلة من البحث عثر شتا على أشقاء الأجهر عماد وجميلة.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، نور النبوي، درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، محمود قابيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads