المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير المصري يسلم الجانب البوروندي شحنات مساعدات طبية

الخميس 13/أبريل/2023 - 02:20 م
السفير المصري
السفير المصري
محمد محمود الزعيم
طباعة
حرص السفير ياسر العطوي سفير جمهورية مصر العربية لدي بورندي اليوم على تسليم الجانب البوروندي شحنات مساعدات طبية مقدمة من الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ومقدمة لكلاً من: المستشفى المصرى البوروندى بمحافظة بورورى وللقسم المصرى لغسيل الكلى بالمستشفى العسكرى البوروندى وللقسم المصرى لغسيل الكلى بمستشفى الشرطة البوروندى.

وأكد السفير المصري خلال مراسم التسليم بالسفارة المصرية والتي شارك فيها ممثلون عن وزارات الخارجية والتعاون الدولى والدفاع والأمن العام والصحة البوروندية، على الاهتمام الكبير الذي توليه مصر لدعم القطاع الصحي البوروندي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الدعم الكامل لدولة بوروندي ومساندة خطة النهوض التنموى والإصلاح الشامل للرئيس البوروندي "إيفارست ندايشيمي". كما أكد السفير المصري على التزام مصر بدعم وبناء القدرات البوروندية في كافة المجالات، في ضوء قوة وتميز العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

سفير مصر لدى بوروندي يسلم مساعدات طبية

كما أعرب ممثلو وزارات كل من الخارجية والصحة والجيش والشرطة البوروندية عن شكر وتقدير بوروندي وشعبها للدعم المصري الكبير والمتواصل على كافة المستويات، وعلى ما تمثله المساعدات المصرية، وخاصة في المجال الطبي، من أهمية كبيرة لدعم قطاع الصحة البوروندي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads