المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جثث فيها روح".. دعوات عبر «السوشيال» للتبرع لمرضى مستشفى الجذام بأبو زعبل

الجمعة 14/أبريل/2023 - 05:36 م
دعوات للتبرع لمرضى
دعوات للتبرع لمرضى مستشفى الجذام بأبو زعبل
حنان سعيد كشك
طباعة
كشف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك"، عن جانب من معاناة مرضى مستشفى الجذام بأبو زعبل ، موضحا أن المرضى بها يعانون من الجوع والإهمال، ووصفهم قائلاً: "كأنهم جثث بس فيها روح".

وأوضح صاحب المنشور أن والده يعمل مهندساً، وعمل في إحدى مأمورياته في مستشفى الجذام بأبو زعبل، وعندما ذهب للعمل بها تفاجئ مما رآه، حيث رأى المرضى لا يأكلون ولا يوجد من يسأل عنهم، وهم ضعفاء البنية والجسد، مشيرا إلى أن المستشفى من أكبر المستشفيات الموجودة فى مصر فهى أكبر من مستشفى الدمرداش، و57357.

دعوات للتبرع لمرضى مستشفى الجذام بأبو زعبل

وقال صاحب المنشور، إن والده قرر إخراج الزكاة لمستشفى الجذام بأبو زعبل، وبالفعل قام بشراء الحبوب لتوزيعها، ولكنه تفاجئ من رد فعل المرضى، الذين عبرو عن سعادتهم بالرقص والغناء، ومنهم من قام بالسجود شكرا لله.

وفى ختام منشوره ناشد المصريين بإخراج الزكاة لمستشفى الجذام بأبو زعبل، ونشر عنوان المستشفى، والأرقام التى يمكن من خلالها التبرع للمستشفى.

وتجدر الإشارة إلى، أن المنشور لاقى رواجاً كبيراً في الأوساط الاجتماعية، مشيدين بفكرة التبرع لنرضى نستشفى الجذام بأبو زعبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads