المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نور النبوي يغار على ناهد السباعي في الأجهر الحلقة 27

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 09:09 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 27
مريم محسب
طباعة
حاز مشهد غيرة الفنان نور النبوي في أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 27، المجسد لشخصية عماد على شقيقته جميلة المجسدة شخصيتها الفنانة ناهد السباعي على إعجاب رواد السوشيال ميديا، فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر غيرته على شقيقته.

مسلسل الأجهر الحلقة 27

خلال أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 27 بعد أن، استضاف مصطفى الأجهر باهي شريف منصور في منزله، استلطف باهي جميلة، وفي اليوم التالي تعاونا الشقيقان عماد وجميلة لإعداد الفطار لضيف شقيقهم، ووافق باهي على أكل الطعمية وتخريب نظام فطاره.

ليجلس على الأريكة بجانب جميلة، ليجري عماد ويجلس بينهم، ليبعد باهي عن جميلة، وبعد تناول الفطار، قضا عماد وجميلة وباهي وقتا ممتعا، حيث أخذ عماد يحكي مشاكله الطريفة  عندما كان يعمل طيار.

وسبق أن أصر نور النبوي على مغادرة القاهرة والرجوع إلى الإسكندرية بصحبة شقيقته، وذلك لعدم معرفتهم كل أفعال شقيقهم مصطفى الأجهر، ولكن الأجهر فاجئهم بأخذهم إلى مكانه السري المغمور بالفلوس والألماس والمجوهرات.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، محمد جمعة، درة، سارة سلامة، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، أنوشكا، محمود قابيل، أحمد مجدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads