المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة الحوت وتولي مصطفى شركاته.. ملخص أحداث الحلقة 24 من الأجهر

السبت 15/أبريل/2023 - 09:25 م
مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 24
مريم محسب
طباعة
شهدت الحلقة 24 من مسلسل الأجهر عدة أحداث مثيرة، فنجحت خطة شريف منصور في التخلص من أدهم الحوت وابنته ياسمين، كما وقع ميدا بحب جميلة.

مسلسل الأجهر الحلقة 24

خلال أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 24 أمر شريف منصور بالتخلص من الحوت وابنته لتحضريه التجار على باهي وصدور أمر بالقبض عليه، وتوفت ياسمين إثر الرصاص، بينما فصل الحوت الأجهزة عن قلبه بعد أن عهده الأجهر بأخذ ثأره وثار ابنته.

بعد أن توفى أدهم الحوت تولى مصطفى الأجهر شركات الحوت، وجمع جميع تجار السوق ليتحدوا ويكونوا تجار ولا يوجد رئيس يحكمهم كعصران، وأمرهم بسحب القضايا ضد باهي، وعندما علمت بهيرة بسحب القضايا أردات أن تعرف بلهفة من وراء ذلك.

محاولة ميدا لقبول جميلة بالزواج به

ظهر عماد وجميلة أمام محل ميدا بعد أن ذهبا إلى خارج الحارة، فاقنع ميدا جميلة وعماد بالدخول معه إلى المخل ليعرض على جميلة المشغولات الذهبية، ولكن جاء الاجهر وأمرهم بالانصراف، وحاول ميدا إقناع الاجهر بالتحدث مع شتا ليتزوج شقيقته جميلة، ولكن الأجهر رفض ذلك.

علم أهل الحارة بخضوع أنوش لعملية جراحية فذهب إليه سيد وأم سيد وحسنا، وعلم شريف منصور بمقتل عصران، وأرجح أن الفاعل خارج السوق، لتجرأه على ذلك، وأصبحت نولة شريكة ميدا في المحل.

أبطال مسلسل الأجهر

شارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم منهم عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، محمد جمعة، درة، سارة سلامة، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، أنوشكا، محمود قابيل، أحمد مجدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads