المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الـ43 في تاريخه.. يد الأهلي تهزم سبورتنج وتتوج بلقب دوري السيدات

السبت 29/أبريل/2023 - 05:33 م
المواطن
مصطفى محمد
طباعة


حقق فريق كرة اليد سيدات بالنادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري لكرة اليد، دوري عمومي السيدات للمرة ال43 في تاريخه بعدما فوز على فريق سبورتينج السكندري في ختام المرحلة النهائية للدوري بنتيجة 24\28 لينهي الاهلي المسابقة في الصدارة بالمركز الأول برصيد 11ونصف نقطة، بينما أنهى الزمالك في المركز الثاني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة جمعت الفريقين، حيث شهدت المباراة نديّة كبيرة بين الفريقين خلال أحداث الشوط الاول، وسط كبير لحراسة المرمي في الفريقين وانتهى الشوط الأول على بتقدم الاهلي بنتيجة 14\8 واستمر تفوق سيدات الاهلي مع بداية أحداث الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بتفوق سيدات الاهلي 24\28 ليتوج باللقب للمرة ال43 في تاريخه.



ويقام الدور النهائي لبطولة الدوري من نظام الدور الواحد حيث يحصل الفائز على 3 نقاط والخاسر نقطة وفي حالة التعادل نقطتين، تُضاف تلك النقاط مع النقاط التي صعد بها كل فريق من الأربعة للدور الحالي، وصعد الاهلي لهذا الدور بنقطتين وسبورتينج بنقطة ونصف، والشمس بنقطة والزمالك بنصف.


ترتيب المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري لكرة اليد سيدات، بعد نهاية لقاء الأهلي وسبورتينج في آخر مباريات الدور النهائي من دوري عمومي السيدات والذي انتهى بتتويج سيدات الاهلي

1 الاهلي 11.5نقطة
2 الزمالك 8.5 نقطة
3 الشمس 5 نقاط
4 سبورتنج 4.5 نقطة

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads