المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم مدير عام إدارة الحسينية التعليمية بمناسبة بلوغه سن المعاش

الأربعاء 03/مايو/2023 - 07:42 م
مدير إدارة الحسينية
مدير إدارة الحسينية التعليمية
علاء الدماصي
طباعة
نظمنا مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، حفلاً تكريمياً لعبد العظيم القادري مدير عام إدارة الحسينية التعليمية ، لبلوغه السن القانوني للتقاعد، تقديراً لمجهوداته في رفعة وتقدم العملية التعليمية بالإدارة.

وحضر الحفل المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والنائب علاء عبد النبي والنائب سيد رحمو عضوا مجلس النواب، وعبد العزيز مرشد رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالشرقية، ومحمد رمضان وكيل المديرية، ودعاء ذكريا مدير عام الشئون التنفيذية، وعدد من قيادات المديرية والإدارات التعليمية والنوعية، ورواد التعليم بإدارة فاقوس مع إدارة الحسينية التعليمية ، وقيادات نقابة المعلمين بالحسينية.

 تسليم درع تذكارى وشهادات شكر لمدير إدارة الحسينية التعليمية 

وفى كلمته خلال الحفل، أشاد المهندس محمد فؤاد الرشيدي بالأستاذ عبد العظيم القادري، مؤكداً أنه قام بأداء رسالته التعليمية بإخلاص وتفانٍ، وأنه ساهم في تطوير إدارة الحسينية التعليمية، وأنه يستحق كل التقدير والاحترام. كما دعاه إلى استمرار العطاء في خدمة المجتمع، مستفيداً من خبراته وتجاربه.

وقام المهندس محمد فؤاد الرشيدي بتسليم درع تذكارى لعبد العظيم القادرى، كما قام بتكريم عدد من قيادات المديرية والإدارات التعليمية، مثمناً جهودهم في دعم التعليم بالشرقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads