المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير تامر حسني تشتعل السوبر المصري وتشتري كل التذاكر المتبقية

الخميس 04/مايو/2023 - 09:36 م
المواطن
المواطن
طباعة
نجحت جماهير الفنان تامر حسني في إعادة الحياة إلى مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات، بعدما اشترت جماهير تامر حسني كل التذاكر التي تم استرجاعها من قبل جماهير الزمالك، بعد أن كانت المبارة مهددة بالفشل بسبب الارتباك في تحديد الفريق الثاني الذي سيواجه الأهلي في السوبر المصري.

إقبال كبير على التذاكر بعد إعلان حفل تامر حسني

وزاد الطلب على التذاكر بشكل كبير بعد أن أعلن الفنان تامر حسني عن إحياء حفل فني في إطار فعاليات المباراة. فقد تم بيع 8 آلاف تذكرة في يوم واحد فقط، ولا يزال الإقبال مستمرًا ومتزايدًا حتى موعد المباراة غدًا. ويتوقع أن يشهد السوبر المصري حضورًا جماهيريًا كبيرًا وأجواءً احتفالية بفضل تامر حسني.

 تفاصيل نهائي السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

يتنافس الأهلي وبيراميدز ، غدا الجمعة، على لقب كأس السوبر المصري، في مباراة ستقام على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، وتبدأ المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستُعرض على قناتي أون تايم سبورت 1 و2، إضافة إلى قناتي أبوظبي الرياضية 1 و2.

وستشهد المباراة غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين بسبب الإصابات والإيقافات. وهذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، حيث كان الأول قد حقق الفوز بهدف نظيف في نسخة 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads