المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتن : الحرب تُشن ضد روسيا مرة أخرى لكنها ستضمن أمنها

الخميس 11/مايو/2023 - 02:42 م
 الرئيس الروسي فلاديمير
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
فاطمة بدوي
طباعة
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال كلمته أثناء العرض العسكري بمناسبة الذكرى 78 للانتصار على النازية، إن الحضارة اليوم عند نقطة تحول حاسمة مرة أخرى، الحرب تًشن ضد روسيا من جديد، لكن البلاد ستكون قادرة على ضمان أمنها.

وقال بوتين في كلمته: "إن الحضارة عند نقطة تحول حاسمة. مرة أخرى تُشن الحرب ضد بلادنا، لكننا وقفنا ضد الإرهاب الدولي، وسنحمي مواطني دونباس، وسنضمن أمننا".

كلمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

وفي هذا الصدد، أشار بوتين إلى أنه بالنسبة لروسيا، لا توجد شعوب غير صديقة أو معادية، لا في الغرب ولا في الشرق. ووفقا لبوتين، فإن روسيا مثل الغالبية العظمى من سكان هذا الكوكب، تريد "رؤية المستقبل سلميا وحرا ومستقرا".

ولفت بوتين إلى أن أي أيديولوجية للهيمنة هي بطبيعتها مثيرة للاشمئزاز ومُهلكة. وقال بوتين: "نرى أن أي أيديولوجية للهيمنة هي بطبيعتها مثيرة للاشمئزاز ومجرمة ومُهلكة... إن الصفوة الغربية لا زالت تؤكد تميزها، وتؤلب الشعوب، وتثير الانشقاق في المجتمعات، وتؤجج الصراعات الدموية والانقلابات، وتزرع الكراهية، ورهاب الروس، والقومية العدوانية، وتدمر القيم الأسرية التي تجعل الإنسان إنسانا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads