المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شي جين بينغ يتفقد موقعين لبناء محطة شيونغآن للسكك الحديدية

الجمعة 12/مايو/2023 - 05:07 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
تقع محطة شيونغآن للسكك الحديدية بين المدن في الموقع المحوري لمنطقة بدء التشغيل التابعة لمنطقة شيونغآن الجديدة، وتعد جزءا مهما ووصل همزة هاما لحركة المرور من المحور الشرقي والغربي لمنطقة شيونغآن الجديدة.

وتلعب المحطة دورا مهما في اتصال تدفق الركاب بين مناطق بكين وتيانجين وخبي. يقع مركز تجارة دولي في قلب منطقة المقر الرئيسي لمنطقة بدء التشغيل، ويغطي مساحة تبلغ حوالي 13 هكتارا، باستثمارات إجمالية تبلغ حوالي 12.5 مليار يوان (نحو1.8 مليار دولار أمريكي)، بما في ذلك 9 وحدات بناء.

إنشاء محطة سكك حديدة بالصين

ويعد أول مشروع لنموذج التنمية الموجهة بواسطة النقل العام في منطقة شيونغآن التي تدمج النقل بالسكك الحديدية وخدمات الطيران (خط R1) والمكاتب والتجارة والفنادق وغيرها من الوظائف المتعددة والشاملة المتصلة ببكين.

وتعرف منطقة بدء التشغيل التابعة لمنطقة شيونغآن الجديدة التي تقع فيها المشاريع، هي المنطقة الرئيسية التي أخذت منطقة شيونغآن الجديدة زمام المبادرة لبنائها، وتبلغ مساحة التخطيط 38 كيلومترا مربعا، وأرض البناء العمراني 26 كيلومترا مربعا. في الوقت الراهن.

 يظهر التأثير الأولي للاضطلاع بوظيفة الإعداد لتشغيل للمنطقة، المشاريع الموجهة نحو السوق تتقدم بشكل ثابت، وتسارع تحسين مرافق الخدمة العامة، تم تشكيل النظام البيئي والهيكل التخطيطي لشبكة الطرق المرورية بشكل أساسي، مما يعزز بقوة لمنطقة شيونغان الجديدة "لإظهار النموذج للتخطيط وإنشاء صورة جيدة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads