المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأربع أهداف مقابل هدفين.. إنتر ميلان يتفوق علي ساسولو بالدوري الإيطالي

السبت 13/مايو/2023 - 11:55 م
إنتر ميلان يتفوق
إنتر ميلان يتفوق علي ساسولو بأربع أهداف بالدوري الإيطالي
عبدالرحمن طه
طباعة


انتهي اللقاء الذي جمع بين فريق إنتر ميلان ونظيره ساسولو، وفازت إنتر ميلان بأربع أهداف مقابل هدفين، التي أقيمت علي ستاد جوزيبي مياتسا، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

أحداث المباراة بين الفريقين:

انطلقت المباراة بصافرة حكم اللقاء كالمعتاد، وبدأت المباراة بالضغط بين الفريقين، ويسعي كلا الفريقين عن الفوز، والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدروي الإيطالي، والوقوف بالمناطق الآمنة بجدول ترتيب الدوري.

واستمر الضغط والمحاولات بين الفريقين، وجاءت الفرص متبادلة بين الفريقين، ولم يتمكن أحد منهم من التسجيل حتي الدقايق الأخيرة من انتهاء الشوط الأول.

واستطاع فريق إنتر ميلان التسجيل متأخرا في الدقايق الأخيرة من زمن انتهاء الشوط الأول، وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق الاعب لوكاكو، واستمر المباراة حيث انتهي الشوط الأول بتقدم فريق إنتر ميلان بهدف نظيف مقابل لاشيء.

وعادت المباراة الشوط الثاني، ورجع الضغط والمحاولات بين الفريقين، ويحاول فريق ساسولو التسجيل والرجوع، وتعديل النتيجة لكي يحسن موقفه بجدول الدوري.

وظلت المحاولات والمنافسة بينهم، ورجع فريق إنتر ميلان، وأحرز الاعب روان تريسولدي مدافع ساسولو الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 55 عن طريق الخطأ، واستمر الضغط والصراع الكروي بين الطرفين.

ومازال فريق إنتر ميلان يضغط ولم يتراجع، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 58، عن طريق الاعب لاوتارو مارتينيز، وظل يضغط علي فريق ساسولو، ويصعب الموضوع عليه لكي يحقق الفوز ، أو حتي يعود للتسجيل.

وأراد فريق ساسولو الرجوع والتسجيل لكي يثبت حضوره اليوم، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 63، عن طريق ماتيوس هينريك، وظلت المباراة بروح المنافسة الشديدة ولكن فريق إنتر ميلان يغطي ويضغط علي فريق ساسولو بشكل جيد.

وحاول فريق ساسولو الرجوع، علي الرغم من استحواذ فريق إنتر ميلان علي الكرة، وأحرز الاعب دافيد فراتيسي الهدف الثاني لفريق ساسولو في الدقيقة 77، ومازالت الضغط والمحاولات بينهم، واستمرار الصراع بينهم.

وباتت المحاولات والصراع حتي الدقايق الأخيرة من زمن انتهاء المباراة، واستمر الضغط بينهم، واستطاع فريق إنتر ميلان التسجيل وأحرز الاعب لوكاكو الهدف الرابع في الدقيقة 89، حيث إنتهت المباراة بتقدم فريق إنتر ميلان بأربع أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الإنتر المركز الثالث برصيد 66 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق بالمركز الثالث عشر ويتجمد رصيده عند النقطة 44 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads