المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال الإسماعيلية يتألقون في بطولات أفريقيا للمصارعة ورفع الأثقال

السبت 20/مايو/2023 - 02:49 م
أبطال الإسماعيلية
أبطال الإسماعيلية
عمرو أحمد الشامي
طباعة
حصل ثلاثة من أبناء محافظة الإسماعيلية على مراكز متقدمة في بطولات أفريقيا للمصارعة الرومانية ورفع الأثقال، التي تستضيفها تونس حاليًا، وتأهلوا إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وقد تلقى اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، خبر تألق اللاعبين بفخر وسعادة، ووجه لهم التهنئة والتقدير على ما حققوه من نجاحات باهرة، مؤكدًا أنهم يمثلون قدوة لشباب المحافظة في الارتقاء بالمستوى الرياضي والتنافس على المستوى الدولي.

تهنئة محافظ الإسماعيلية لأبطال المصارعة الرومانية في بطولة أفريقيا

ونجح محمود عادل، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، في اقتناص الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا التي أقيمت في تونس خلال الفترة من ١٥ إلى ٢١ مايو الجاري، وشارك فيها في مرحلة الشباب تحت ٢٠ سنة.

وتغلب عادل على منافسيه من تونس والجزائر وجنوب أفريقيا وأنجولا، وحصل على المركز الأول والذهبية، مؤكدًا تفوقه في هذه اللعبة التي تتطلب قوة ومهارة.

حصول سارة سمير على الذهبية

وفي رفع الأثقال، أبدعت سارة سمير، البطلة الأوليمبية، في تحطيم ثلاثة أرقام قياسية أفريقية جديدة، خلال مشاركتها في بطولة أفريقيا التي تستضيفها تونس حاليًا، والتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وحققت سارة ذهبية الخطف بعد رفعها ١١٧ كجم، وذهبية الكلين بعد رفعها ١٥١ كجم، وذهبية المجموع بإجمالى ٢٦٨ كجم، محطمة بذلك ثلاثة أرقام قديمة كانت تحملها هى نفسها، وتُعد سارة سمير من أبرز نجوم رفع الأثقال في مصر وأفريقيا، وصاحبة المشاركات المشرفة في دورات أولمبية سابقة.

تألق نعمة سعيد

أخيرًا، تألقت نعمة سعيد، لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، في بطولة أفريقيا المقامة حاليًا بتونس، وحصدت ثلاث ميدالات ذهبية بوزن تحت ٧١ كجم، وفازت نعمة بذهبية الخطف بعد رفعها ١٠٣ كجم، وذهبية النطر والكلين بعد رفعها ١٢٦ كجم، وذهبية المجموع بإجمالى ٢٢٩ كجم.

وتُعد نعمة سعيد من المواهب المتألقة في رفع الأثقال في مصر وأفريقيا، وإحدى المرشحات للظهور بشكل قوى في أولمباد بارس 2024.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads