المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. سلطان عمان يزور مشروعات تنموية وحضارية في العاصمة الإدارية الجديدة

الإثنين 22/مايو/2023 - 06:14 م
سلطان عمان
سلطان عمان
محمود حربي
طباعة
زار السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، عدداً من المشروعات التنموية والحضارية في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال زيارته لمصر التي استمرت يومين.

وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي رافقه في جولته التفقدية، حيث اطلع جلالته على مركز مصر الإسلامي الثقافي مسجد مصر، وأشاد بروعة التصميم والهندسة المعمارية لهذا المشروع، والذي يعكس تنوع وتسامح الحضارة المصرية.

زيارة تاريخة لـ سلطان عمان 

كما تجول السلطان هيثم بن طارق في مدينة الفنون والثقافة، وأبدى إعجابه بدار الأوبرا ومتحف عواصم مصر وغيرها من قاعات العرض والمسارح والمكتبات التي تضفي رونقاً فنياً على المدينة، وتبرز تاريخ وثقافة مصر عبر العصور.

وأعرب السلطان هيثم، عن سعادته بزيارة هذه المشروعات التي تشهدها مصر في إطار رؤية 2030، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والاستدامة والابتكار. كما أثنى على جهود مصر في تحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات وخلق فرص عمل للشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads