المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام سعد يتقدم بخالص التعازي لأسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 04:35 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبدالراضى
طباعة
أعرب اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن خالص تعازيه للأنبا بيسنتى أسقف إيبارشية أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ودير مار مينا للأقباط الأرثوذكس، في وفاة والده الذي انتقل إلى رحمة الله يوم السبت الماضي، داعيًا المولى عز وجل أن يلهمه وأسرته وشعب الكنيسة الصبر والسلوان.

وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا مع نيافة الأنبا بيسنتى، مقدمًا له خالص التعازى وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدًا على روابط المودة والمحبة التى تجمع بين المصريين جميعًا.

المحافظ يستقبل سفراء دول الاتحاد الأوروبى ويلتقى طلاب المدارس

كما استقبل المحافظ، بديوان عام المحافظة، السفير كرستيان برجر رئيس وفد الاتحاد الأوروبى لدى مصر، يرافقه عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبى بالقاهرة، في إطار تعزيز التعاون المشترك في كافة مجالات التنمية، خاصة في قطاع السياحة.

وشهد المحافظ حفلًا فنيًا لأطفال وطلاب المدارس في صالونات الاستقبال بالمحافظة، حضره عدد من القيادات التنفذية والدينية والثقافية، حيث تم تقديم عروض فنية عن مختلف الثقافات والحضارات حول العالم.

ثم تابع المحافظ مع ضيوفه فيلمًا تسجيليًا عن أبرز المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة التى تم تنفذها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

المحافظ يشيد بالشراكة مع دول الاتحاد الأوروبى ويؤكد على حرص الدولة على تطوير الريف المصرى


وفي كلمته، رحب المحافظ بسفراء دول الاتحاد الأوروبى وزيارتهم للمحافظة، التى تعبر عن قوة العلاقات الثنائية بين مصر ودول الاتحاد، وأشار إلى أهمية الشراكة في مختلف مجالات التنمية بالمحافظة، التى تمثلت في برنامج إدارة المخلفات الصلبة ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالقرى.

وأعلن المحافظ دعمه الكامل لتعزيز التعاون مع دول الاتحاد الأوروبى وتنشيط الحركة السياحية إلى محطات مسار رحلة العائلة المقدسة، التى تذخر بها المحافظة، فضلا عن المواقع الأثرية المتنوعة.

وأكد المحافظ، حرص الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الريف المصرى خاصة مع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التى غيرت وجه الريف المصرى واستهدفت إنشاء 2000 مشروع بقرى المحافظة بتكلفة 44 مليار جنيه حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads