المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير المالية: زيادة قيمة البضائع المفرج عنها بنسبة 37.7% في 2022

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:10 م
وزير المالية
وزير المالية
محمود حربي
طباعة
أعلن محمد معيط، وزير المالية، أن قيمة البضائع المفرج عنها في مصر خلال عام 2022 بلغت 37.7 مليار دولار، بزيادة قدرها 37.7% عن عام 2021، الذي سجلت فيه قيمة البضائع المفرج عنها 31.7 مليار دولار.

وأشار معيط، خلال كلمته في افتتاح محطة تحيا مصر بمدينة الاسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن هذه الزيادة تعكس تحسن أداء القطاعات الإنتاجية والتجارية في ظل جهود الحكومة لتحفيز الاقتصاد وتسهيل إجراءات التخليص الجمركي.

قيمة البضائع المفرج عنها في مايو 2023 تتجاوز 7 مليارات دولار

وأضاف وزير المالية أن قيمة البضائع المفرج عنها خلال شهر مايو من عام 2023 بلغت 7.3 مليار دولار، بزيادة قدرها 37.7% عن نفس الشهر من عام 2022، الذي بلغت فيه قيمة البضائع المفرج عنها 5.3 مليار دولار.

وأوضح معيط أن قيمة البضائع التي سجلت بنموذج بدء الإجراءات الجمركية (46) في شهر مايو من عام 2023 بلغت 7.6 مليار دولار، بزيادة قدرها 0.8% عن نفس الشهر من عام 2022، الذي سجلت فيه قيمة هذه البضائع 7.5 مليار دولار.

وأكد وزير المالية أن هذه الأرقام تدل على تطور وكفاءة نظام التخليص الجمركي في مصر، والذي يساهم في تسريع حركة التجارة وزيادة التنافسية وجذب الاستثمارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads