المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة «CMA»: نشارك رؤية مصر في تطوير قطاع النقل واللوجستية

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:56 م
رئيس مجلس إدارة شركة
رئيس مجلس إدارة شركة CMA
محمود حربي
طباعة
أشاد رئيس مجلس إدارة شركة CMA، رودولف سعادة، بالعلاقات الثنائية القوية والتاريخية بين مصر وفرنسا، وذلك خلال كلمته في حفل افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض، الذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً إنّ مصر وفرنسا تتشاركان في رؤية بناء صروح دائمة تصمد أمام اختبار التأمين، وأنّ شركته تدعم جهود الحكومة المصرية في تزويد البلاد بالبنية التحتية اللازمة لتعزيز سلاسل التوريد المصرية.

وأضاف سعادة أنّه يفخر بأنّ مجموعته يمكنها أن تسهم في تحقيق نهضة حقيقية لمصر، مستذكرا لقاءه الأول مع الرئيس السيسي في عام 2021، حيث أبلغه عن رغبته في المشاركة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، مشيرًا إلى أنّ شركته تعمل في مصر منذ عام 1983، وأنّها قادت القافلة في افتتاح قناة السويس الجديدة في عام 2015. وأكد أنّ مصر تحظى بمكان مهم للتجارة وموقع استراتيجي للنقل، حيث يمر نحو 10% من البضائع في العالم في مصر.

استثمارات في الموانئ والسكك الحديدية

وأعلن سعادة عن استثمارات شركته في الموانئ المصرية، خاصة في الإسكندرية والسخنة والمواني الجافة، بهدف جعل مصر مركزا لوجستيا عالميا. وقال إنّ شركته تخطط للعب دور رئيسي في الممر اللوجستي بالسخنة وتطوير السكك الحديدية لنقل البضائع في الحاويات.

 وأشاد بشركاؤه المصريين وزارة النقل المصرية، مؤكدا أنّ شركته تشاركهم خبرتها كشركة عالمية رائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية. وأختتم كلمته بالقول: «نحن هنا لنكتب فصلا جديدا في تاريخ مجموعتنا في مصر».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads