المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اجرائها عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

الجمعة 16/يونيو/2023 - 11:54 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان
حنان سعيد كشك
طباعة
كشفت الفنانة لقاء سويدان آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية مؤخرًا، مؤكدة أنها غادرت المستشفى وتتلقى العلاج حاليًا بالمنزل، مع الإلتزام بنصائح الاطباء والراحة التامة.

ونفت لقاء سويدان ما تردد بشأن قيامها بإجراء عملية تجميل، حيث قالت في منشور لها علي موقع "فيسبوك": "الحمد لله دائمًا، العملية اللي عملتها مكانتش تجميل، موضوع طويل وفى استئصال وأورام بتتحلل، وإمبارح كمان كان فى مشكلة فى الجلد، انتهت بكى ليزر علشان ماتتحولش لورم".

تطورات حالة لقاء سويدان الصحية

وتابعت لقاء سويدان: " أما ضرسي اللي وقع لوحده وهو سليم، لسة الأسبوع الجاي نشيل الجذر بجراحة صغننة ونبدأ في زراعة واحد جديد أهم حاجة الصحة والحمد لله جدا جدا".



جدير بالذكر، أن لقاء سويدان دخلت إلى عالم الفن وهي في سن صغير من خلال مسلسل هو وهي مع الفنان أحمد زكي والفنانة سعاد حسني، واستمرت في العمل الفني وحصلت على عدد كبير من الأدوار، ومن أهم أعمالها: "أستاذ ورئيس قسم، صاحب السعادة، القاصرات، خلف الله، لو كنت ناسي.. وغيرها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads