المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد زيارة الرئيس السيسي.. المستشار السيد الفيل يوزع 100 هدية ولعبة على الأيتام والمسنين بالأبعادية بدمنهور

الأحد 25/يونيو/2023 - 12:04 ص
المستشار السيد الفيل
المستشار السيد الفيل
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
أشرف المستشار السيد أبو عتيق الفيل، رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة النوبارية الجديدة ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية أحباب المصطفى بدمنهور، اليوم السبت، على تنظيم إحتفالية كبرى لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والمسنين، وذلك في إطار متابعة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة البحيرة ودور رعاية الأيتام والمسنين بالأبعادية بدمنهور.

وشارك في التنظيم شركة اندومي للمواد الغذائية بالبحيرة وفرقة فرافيشو للحفلات الفنية، التي قدمت العديد من الفقرات الترفيهية والألعاب والأغاني لإسعاد المستضافين.

المستشار السيد الفيل يوزع الملابس والهدايا على 100 طفل وطفلة و30 فرد من دار المسنين

وقام المستشار السيد الفيل بتوزيع الملابس والهدايا على 100 طفل وطفلة من أبناء دار رعاية الأيتام، مثل الألعاب والثياب والحلوى والمأكولات، كما تكفل بتوزيع الملابس على 30 فرد من دار المسنين، معبرا عن سعادته بزرع البهجة في نفوسهم ورؤية حالتهم المعيشية.

وأشاد بجهود جمعية أحباب المصطفى بدمنهور، التي يرأس مجلس إدارتها الأستاذ سعد زيدان، والتي تقوم بخدمة هذه الشرائح من المجتمع، داعيا إلى دعمها وتشجيعها.

وأكد المستشار السيد الفيل حرصه على مواصلة هذه المبادرات الإنسانية التي تستهدف تخفيف المعاناة عن كافة فئات المجتمع، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا  تضامنه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق التنمية والاستقرار للشعب المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads