المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشيد بمواهب أطفال روضات مدارس متميزة ويمنحهم شهادات تقدير

الأحد 25/يونيو/2023 - 04:26 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بتنظيم احتفالية بقاعة الاحتفالات بديوان عام المحافظة لتكريم أطفال روضات مدارس الوحدة العربية والاقصى والفاروق والسلام والنيل المصرية الدولية بأسيوط الجديدة، وذلك لتميزهم في الاحتفالات التي نظمتها المحافظة لاستقبال رئيس وفد الاتحاد الأوروبي وسفراء دوله بالقاهرة.

وشهد المحافظ بعض العروض الفنية التي قدمها الأطفال رافعين أعلام مصر وغنين بعض الأغاني الوطنية، كما تم تقديم عروض استعراضية تمثل مختلف الثقافات والحضارات حول العالم في شكل فني بديع، وشارك في الاحتفالية أولياء أمور الأطفال والمعلمين.

محافظ أسيوط يكرم المشاركين ويشجعهم على التفوق

وقام المحافظ بتكريم أطفال روضات المدارس والمشرفين عليهم وقيادات تلك المدارس وسلمهم شهادات التقدير، مؤكدًا أن تكريم المتميزين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وللاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لزملائهم للتفاني في العمل، كما تمنى لهم دوام التوفيق والسداد.

وأشاد المحافظ بالعروض الفنية التي تم تقديمها خلال احتفالات المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية وتفعيل الأنشطة المدرسية لصقل خبرات ومواهب الطلاب، كما دعا إلى إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة في المبادرات المختلفة منها مبادرة المبدع الصغير والخضراء الذكية.

 كما طالب بغرس روح الولاء والانتماء في نفوس أبنائنا وتكثيف برامج التوعية بالمشروعات القومية وخاصة مبادرة حياة كريمة وتطوير الريف المصري التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظيم رحلات ميدانية لزيارة تلك المشروعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads