المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بقصر ثقافة أسيوط.. مكاوى يشهد حفل تكريم الأدباء الفائزين بالنشر الإقليمي

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 05:12 م
قصر ثقافة أسيوط
قصر ثقافة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد ضياء مكاوي رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافى، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الأدباء الفائزين بالنشر الإقليمى، والذي تنظمه إدارة الشئون الثقافية بقصر ثقافة أسيوط.

بدأت فعاليات الحفل بكلمة ترحيب بالحضور للشاعر وليد حشمت، والذي أثنى على كل رؤساء نوادي الأدب التابعة لفرع ثقافة أسيوط، معلناً أن الاحتفالية جاءت ختاماً لأنشطة نادي الأدب المركزي بأسيوط، موجهاً الشكر لكل من ساهم في إثراء المحتوى الثقافي والأدبي على مدار عامين متتاليين.

مكاوى يشهد حفل تكريم الأدباء الفائزين بالنشر الإقليمي بقصر ثقافة أسيوط

وعبر ضياء مكاوى عن سعادته البالغة لوجوده وسط الإبداع الأدبي، مشيدًا بمحافظة أسيوط لحصولها على الجانب الأكبر في النشر الإقليمى لفوز ٨ من أبناءها الأدباء المتميزين ممن لهم بصمة مؤثرة في إثراء المحتوى الثقافي والأدبي.

واختتم مكاوي حديثه بتقديم التهانى والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ووجه عبد الحافظ بخيت التهانى للأدباء الفائزين بينما وجه الشكر والتقدير لضياء مكاوى على دعمه الكامل واللامتناهي للأدباء حتى أصبحت محافظة أسيوط منارة ثقافية تنير دروب الأدب وتقدم العديد من الفعاليات الأمسيات والندوات التثقيفية الأدبية التي تضفي بهاءاً وتنويراً.

وأعرب ياسر خليل عن سعادته للمشاركة في حفل تكريم الأدباء الفائزين بالنشر الإقليمى بأسيوط، قائلاً أن النشر الإقليمى هو تكريم في حد ذاته للأدباء لنشر إبداعاتهم الأدبية وإتاحة الفرصة للعديد من القراء للإطلاع علي مختلف النصوص الأدبية للأدباء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads