المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لتأمين عيد الأضحى.. «الداخلية» ترفع درجة الاستعداد القصوى في كافة قطاعات الوزارة

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 11:11 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
محمود حربي
طباعة
تنفذ وزارة الداخلية إستراتيجية شاملة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، وذلك برفع درجة الاستعداد القصوى في كافة قطاعاتها على مستوى الجمهورية، والبدء في تطبيق خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الإنضباط وحماية وتأمين المواطنين بعيد الأضحى المبارك

تشمل الخطط والإجراءات الأمنية نشر الأقوال والإرتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن تواجد عناصر من الشرطة النسائية للتعامل مع حالات التحرش أو التضييق على المواطنات. كما تم تكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

تكثيف المرورات على الخدمات الأمنية وحُسن معاملة المواطنين

وتضطلع قيادات وزارة الداخلية بكافة المستويات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والإلتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

وتؤكد وزارة الداخلية، مواصلة جهودها لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنون بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads