المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط: إقبال كبير من المواطنين على الحدائق والمتنزهات

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:18 م
محافظ أسيوط يشير
محافظ أسيوط يشير أن هناك إقبال على الحدائق
محمد عبد الراضي
طباعة
قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، إن الحدائق والمتنزهات العامة تواصل استقبال المواطنين في ثالث يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت إقبالًا كثيفًا كما تم تنظيم العديد من الرحلات النيلية من على متن العبارات النهرية التابعة لمشروع العبارت النهرية بالمحافظة بأسعار رمزية.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن وسط انتشار أمني مكثف لتأمينهم وتمركز سيارات الإسعاف والحماية المدنية في الميادين العامة، وبجوار الحدائق تحسباً لأية طوارئ، فضلًا عن غرف عمليات متصلة بجميع المناطق لحل أيه مشكلات وتأمين احتفالات العيد والتعامل مع أية أحداث تعكر صفو المواطنين.

محافظ أسيوط يشير أن الحدائق فتحت أبوابها منذ الصباح الباكر 

وأوضح المحافظ أن الحدائق والمتنزهات قد فتحت أبوابها أمام الزوار منذ الصباح الباكر، وشهدت توافد العديد من الأهالى للاحتفال برفقة أسرهم، حيث استقبلت حديقة الفردوس وممشى أهل مصر ومرسى حورس المئات من المواطنين الذين يحتفلون بالعيد كما شهدت حديقة الحيوان بأبوتيج وحديقة الربوة بالغنايم اقبالاً كثيفًا لقضاء العيد بالحدائق.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية بتهيئة الشوارع وأماكن احتفال المواطنين على مدار اليوم ورفع أية مخلفات وتجمعات قمامة أولًا بأول حتى يتمكن المواطنين وأسرهم من قضاء أوقات سعيدة والاستمتاع بالعيد، منوهًا إلي ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية.

وأكد عصام سعد أن عمل غرفة عمليات المحافظة الرئيسية مستمرة، ومتابعة غرف العمليات على مستوى الأحياء والمديريات والمرافق العامة والخدمات لمتابعة احتفالات المواطنين بالعيد وتلقي أية بلاغات أو شكاوى، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على العاملين بمنظومة النظافة للتواجد بالقرب من الحدائق والمرور المكثف لرفع أية مخلفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads