المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أطنان من التمور هدية لعدة دول

الإثنين 03/يوليو/2023 - 06:14 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان
فاطمة بدوي
طباعة
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة لجمهورية سنغافورة المتضمنة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات للجانب السنغافوري بحضور رئيس المجلس الإسلامي السنغافوري قادر مايدين، وفريق من المركز.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور هدية المملكة لولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية. وتم تسليم المساعدات بحضور فريق من المركز.

كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية سيراليون، بحضور معالي نائب وزيرة الشؤون الاجتماعية في جمهورية سيراليون الحاج محمد كيلا، ومسؤول الشؤون الإسلامية في سفارة المملكة بجمهورية غينيا سريح بن حسين آل الشيخ، وذلك في العاصمة فريتاون.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية للجمهورية الإسلامية الموريتانية، البالغة 75 طنًا من التمور.

وقام بتسليم المساعدات فريق المركز لممثل مفوضية الأمن الغذائي السيد يحي غالي، وذلك في مقر مستودعات المفوضية بالعاصمة نواكشوط، بحضور ممثل من وزارة المالية.

كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس لنائب فخامة رئيس الجمهورية ماري سيريل إيدي بواسيزون، بحضور سفير موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن، ورئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الإسلامي عبدالصمد علي، وعدد من أعضاء القنصلية العامة للمملكة في جمهورية موريشيوس، وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة بورت لويس.

وتأتي هذه الهدايا ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads