المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أطنان من التمور هدية لعدة دول

الإثنين 03/يوليو/2023 - 06:14 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان
فاطمة بدوي
طباعة
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة لجمهورية سنغافورة المتضمنة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات للجانب السنغافوري بحضور رئيس المجلس الإسلامي السنغافوري قادر مايدين، وفريق من المركز.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور هدية المملكة لولاية كانو بجمهورية نيجيريا الاتحادية. وتم تسليم المساعدات بحضور فريق من المركز.

كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية سيراليون، بحضور معالي نائب وزيرة الشؤون الاجتماعية في جمهورية سيراليون الحاج محمد كيلا، ومسؤول الشؤون الإسلامية في سفارة المملكة بجمهورية غينيا سريح بن حسين آل الشيخ، وذلك في العاصمة فريتاون.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية للجمهورية الإسلامية الموريتانية، البالغة 75 طنًا من التمور.

وقام بتسليم المساعدات فريق المركز لممثل مفوضية الأمن الغذائي السيد يحي غالي، وذلك في مقر مستودعات المفوضية بالعاصمة نواكشوط، بحضور ممثل من وزارة المالية.

كما سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 25 طناً من التمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس لنائب فخامة رئيس الجمهورية ماري سيريل إيدي بواسيزون، بحضور سفير موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن، ورئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الإسلامي عبدالصمد علي، وعدد من أعضاء القنصلية العامة للمملكة في جمهورية موريشيوس، وذلك بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة بورت لويس.

وتأتي هذه الهدايا ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads