المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يرد على طارق الشناوي بعد تشبيه بالعندليب الأسمر

الخميس 06/يوليو/2023 - 02:22 م
طارق الشناوي وتامر
طارق الشناوي وتامر حسني
ياسمين أحمد
طباعة
علق الفنان تامر حسني على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي الأخيرة، بعدما وصفه بأنه من أكثر فنان لديه مشروع سينمائي بعد الراحل عبد الحليم حافظ.

رد تامر حسني على طارق الشناوي 

وكتب تامر حسني عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام:«شهادة عظيمة حلمت بيها وأنا طفل، وحلمت بمشروعي في جميع الغنى والتمثيل مع بعض».

وتابع تامر حسني: «مش باصص غير لمشروعي ومش مصدق إنه جه يوم واسمي يتحط في جملة مفيدة، مع أهم فنان في تاريخ مصر والوطن، ومن أهم ناقد في مصر الحمد لله لكل مجتهد نصيب».

ويخوض تامر حسني منافسة عيد الأضحى المبارك 2023، من خلال فيلم تاج، الذي يعرض حاليا في دور العرض تدور أحداثه، حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات مع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads