المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة «أندية التمكين الرقمي» توفر فرص عمل للشباب المصري والوافد

الجمعة 07/يوليو/2023 - 03:38 م
مبادرة اندية التمكين
مبادرة اندية التمكين الرقمي
نادر أبو شنيف
طباعة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة كير مصر للتنمية، اليوم الجمعة، عن إتاحة فرص عمل من خلال مبادرة “أندية التمكين الرقمي” للمصريين وغير المصريين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها على صفحتها الرسمية على «فيسبوك» أن المبادرة تهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب في مجالات التكنولوجيا والبرمجة وتوظيفهم في سوق العمل.

شروط التقديم ومميزات العمل

وذكرت الوزارة أن متطلبات العمل هي: أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالٍ ولا يتجاوز سنه 35 سنة، ولا تشترط الخبرة، وأن يكون قد حصل على أحد التدريبات التالية: تدريبات مبادرة أندية التمكين الرقمي، تدريب محو الأمية الرقمية، تدريب مطورين Full Stack، تدريب تطوير البرمجيات وقواعد البيانات، تدريب التقنيات التكنولوجية الحديثة، مضيفة أن مميزات العمل هي: راتب ثابت، وإجازات أسبوعية.

وأشارت الوزارة إلى أنه في حالة عدم حصول المتقدم على هذه التدريبات السابقة ذكرها، يمكنه التسجيل في التدريب مجانًا، بالشروط التالية: أن يكون العمر من 18 إلى 35 عامًا، التفرغ التام لحضور التدريب بالكامل بواقع 5 أيام داخل مقر التدريب، وأن يكون قادرًا على الالتزام بوظيفة بدوام كامل بعد الانتهاء من التدريب، مؤكدة أن هذا البرنامج مقدم للمصريين وغير المصريين من الوافدين واللاجئين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads