المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب وزير الخارجية الأوزبكي يستقبل وفدا من منظمة المؤتمر الإسلامي

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 04:57 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
التقى نائب وزير الخارجية باخرومجون ألوييف بوفد من منظمة التعاون الإسلامي ، برئاسة مدير الأمانة العامة بوبكرام أدامو ، الذي وصل البلاد لمراقبة الانتخابات الرئاسية.

ووفقًا لوزارة الخارجية  الاوزبكية ، فقد أعرب وفد منظمة التعاون الإسلامي عن تقديره البالغ لأهمية هذا الحدث السياسي لتنمية البلاد ، مشددًا على ارتفاع مستوى إقبال الناخبين.

في الاجتماع ، تمت مناقشة مقترحات لتكثيف التعاون بين بلدنا وهذه الهيكلية في مجالات التعليم والعلوم والابتكار والبيئة وغيرها من المجالات ذات الأولوية.

بالإضافة إلى ذلك ، التقى نائب وزير الخارجية ، جيرات فوزيلوف ، برئيسي لجنتي الشؤون الخارجية في برلماني لاتفيا وإستونيا ، ريهاردس كولس وماركو ميكلسون ، اللذين كانا في البلاد كمراقبين دوليين.

خلال المحادثة ، تمت مناقشة آفاق زيادة تكثيف التفاعل في شكل ثنائي ، وكذلك في إطار الهياكل المتعددة الأطراف. كما جرى تبادل لوجهات النظر حول قضايا الساعة في جدول الأعمال الإقليمي والدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads