المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على المقاولون العرب برباعية في... الدوري

الأحد 16/يوليو/2023 - 09:06 م
فرحه طاهر محمد طاهر
فرحه طاهر محمد طاهر
هشام سعيد عتمان
طباعة
حقق الأهلي فوزاَ كبيراَ على نادي المقاولون العرب برباعية مقابل، هدف وحيد في المباراة الذي أقيمت اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.



بدأ الأهلي بضغط مبكر على دفاع المقاولون العرب لإحراز الهدف الأول مبكرا.


جاء هدف أليو ديانج في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من أحمد نبيل كوكا سددها لاعب الوسط المالي بطريقة رائعة في شباك محمود أبو السعود.


وسجل أوشايا هدف المقاولون العرب الأول في الدقيقة 22  عن طريق كرة ثابتة حولها في شباك الحارس محمد الشناوي بعد تمريرة بضربة رأسية من أحمد علاء، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.




وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 52 من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية رائعة من ركلة ركنية بقدم الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو.


وجاء هدف طاهر محمد طاهر بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، وأودعها بشكل رائع طاهر محمد في شباك محمود أبو السعود حارس مرمى فريق المقاولون العرب.



وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 89 بأقدام طاهر محمد طاهر من ركلة جزاء أودعها على يمين محمود أبو السعود معلنا عن رابع أهداف المارد الأهلي والثاني لطاهر.



وبهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة 81 وحسم الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم منذ جولتين للمرة 43 في تاريخة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads