المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيكيت مارشيه تثير الجدل بإعلان حفلة ترافيس سكوت دون تصاريح

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 06:27 م
حفل ترافيس سكوت
حفل ترافيس سكوت
محمود حربي
طباعة
أثارت شركة تيكيت مارشيه، المنظمة لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت ، جدلا واسعا بعد أن أعلنت عن موعد الحفلة وبدأت في بيع التذاكر دون الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة في مصر، وفي هذا الصدد، أوضحت مصادر مطلعة أن الشركة لم تلتزم بالإجراءات القانونية التي تنظم إقامة الحفلات الموسيقية في مصر، ما أدى إلى إثارة أزمة وإحراج كبير.

أكدت المصادر أن شركة تيكيت مارشيه لم تحصل على موافقة نقابة المهن الموسيقية لإقامة حفل ترافيس سكوت ، والتي هي الجهة المخولة بمنح التصاريح لإقامة الحفلات الموسيقية في مصر، وفقا للقانون، كما لم تحصل على موافقة الجهة المسؤولة عن منطقة الأهرامات، التي كان من المفترض أن تستضيف الحفلة يوم 28 يوليو الجاري. 

الجهات المسؤولة عن مكان الحفلة تنفي منح أي موافقات لإقامة حفل ترافيس سكوت 

وأضافت المصادر أن الشركة تجاهلت أيضا موافقات الجهات المعنية الأخرى، مثل وزارة الثقافة والسياحة والآثار والأمن، مشيرة إلى أن شركة تيكيت مارشيه قامت بإعلان حفلة ترافيس سكوت وفتح باب حجز التذاكر دون التأكد من إمكانية إقامتها في مصر، ما يعد خروجا عن الطرق القانونية والمهنية لتنظيم الحفلات الغنائية. وحذرت المصادر من أن هذا التصرف قد يعرض الشركة للمساءلة القانونية من قبل نقابة المهن الموسيقية والجهات المختصة، وقد يؤدي إلى إلغاء الحفلة نهائيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads