المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تامر حسني.. تعرف على جدول حفلات النجوم في مهرجان العلمين الجديدة

السبت 22/يوليو/2023 - 12:52 ص
مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة
محمود حربي
طباعة
انطلقت أولى حفلات مهرجان العلمين الذي يعد أضخم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، إذ بدأت بحفل الفنان تامر حسني الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، إذ عرض باقة من أفضل أغانيه، فضلاً عن أغنيات جديدة يسمعها الجمهور.

ويشهد مهرجان العلمين حفلات لعدد كبير من النجوم المعروفين منهم نانسي عجرم وإليسا وراغب علامة وغيرهم من الفنانين ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير جدول حفلات الفنانين في مهرجان العلمين.

جدول حفلات مهرجان العلمين

في يوم 28 يوليو الشهر الجاي يحيي كل من الفنانين اللبنانين نانسي عجرم وراغب علامة حفلا بمهرجان العلمين الجديدة.

وتأتي حفلة الفنان أحمد سعد يوم الخميس 27 يوليو، كما تقيم فرقة كاريوكي حفلا بالمهرجان في يوم 4 أغسطس المقبل.

وتقام حفلة إليسا والموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس من الشهر المقبل، كما تنطلق حفلة الفنانة أنغام 11 أغسطس.

كما في 12 أغسطس تكون النسخة الثانية من مهرجان الدراما، والذى يستضاف فيه نخبة من نجوم المسرح والتلفزيون.

مدينة العلمين تقدم تجربة سياحية شاملة

كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالم.

وتقدم مدينة العلمين التى تستضاف فيها المهرجان تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة التى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads