المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة مفاجئة لرئيس جامعة أسيوط لمتابعة اختبارات القدرات بالتربية الرياضية

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 03:19 م
جولة رئيس جامعة أسيوط
جولة رئيس جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط زيارة تفقدية مفاجئة لكلية التربية الرياضية، حيث تابع أداء الطلاب المتقدمين للاختبارات البدنية والمهارية والشخصية، التي تشترطها الكلية لقبول طلاب الثانوية العامة.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بالجهود المبذولة من قبل عمادة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية لضمان سير الاختبارات بانسيابية وشفافية، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالمواعيد والقواعد المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات. وأضاف أن الجامعة تسهل على الطلاب التسجيل الإلكتروني لرغباتهم في اختبارات القدرات عبر موقع التنسيق على الإنترنت.

جولة رئيس جامعة أسيوط 

وأوضح رئيس الجامعة أن كلية التربية الرياضية تستقطب عددا كبيرا من الطلاب الموهوبين في المجالات الرياضية، حيث بلغ عدد المتقدمين حتى الآن نحو 1700 طالب وطالبة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اختباراتهم.

وخلال جولته، اطلع رئيس الجامعة على سير عمل غرفة الكنترول والترجمة والرصد، التي تقوم بتحويل أداء الطلاب إلى درجات تعبر عن مستواهم البدني، تحت إشراف عميد الكلية ونائبه وأمينه.

ومن المقرر أن تستمر اختبارات القدرات بالكلية حتى يوم 3 أغسطس المقبل، وذلك ضمن تنسيق الجامعات 2023 – 2024، الذي يشمل كذلك كليات التربية النوعية والفنون التطبيقية والفنون الجميلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads