المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيادة عدد السائحين القادمين لكازاخستان

الجمعة 28/يوليو/2023 - 02:10 م
كازاخستان
كازاخستان
فاطمة بدوي
طباعة
ذكرت وزارة الثقافة والرياضة الكازاخية  أن أكثر من 250 ألف سائح أجنبي أقاموا في فنادق في كازاخستان خلال الشهر ونصف الشهر الماضيين ، 

وفقًا لما أكده نظام eQonaq ، أقام 250،468 مواطنًا أجنبيًا في الفنادق المحلية من 1 يونيو حتى 23 يوليو ، أي أكثر بثلاث مرات من الفترة المماثلة من العام الماضي. شهد العام الماضي حجز 77645 سائحًا أجنبيًا للفنادق في كازاخستان.

في الفترة المشمولة بالتقرير ، بلغ إجمالي عدد السائحين من بلدان رابطة الدول المستقلة 180.000 أو 72 في المائة من العدد الإجمالي للسياح ، مما يشير إلى زيادة في عدد المسافرين من البلدان الأجنبية. في العام الماضي ، شكل السائحون من بلدان رابطة الدول المستقلة 77 في المائة من إجمالي عدد السياح.

زاد عدد السياح من منغوليا 11 مرة ، والصين - 8.5 مرة ، والهند - 4.7 مرة ، وكوريا الجنوبية - 3.8 مرة ، وإيران - 3.8 مرة ، وألمانيا - 3 مرات ، والولايات المتحدة - 2.2 مرة.

يختار السياح الأجانب في الغالب مدينتي ألماتي وأستانا كوجهتهم - 77308 و 38463 سائحًا ، على التوالي. سافر 19049 سائحًا إلى منطقة ألماتي ، بينما سافر 15062 سائحًا إلى منطقة مانجيستاو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads