المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشيد بشبكة الطرق بساحل سليم والبداري

الأحد 30/يوليو/2023 - 03:12 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولة تفقدية لمتابعة أعمال رصف الطريق الزراعي بمركز ساحل سليم من كمين المطمر حتى البداري. وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها الهيئة القومية للطرق والكباري في تنفيذ هذا المشروع الهام الذي يستخدم أحدث التقنيات والمعايير في مجال الرصف. وأكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من المشروع وفقًا للخطة الزمنية وبجودة عالية لتحسين حركة المرور وخدمة المواطنين.

وأوضح محافظ أن هذه الجولة تأتي ضمن جولاته المستمرة للإشراف على تنفيذ كافة المشروعات التنموية بالمحافظة، وخاصة في قطاع الطرق الذي يعد من أهم محاور رؤية مصر 2030 وبرامج تنمية الصعيد. وأضاف أن هذه المشروعات تتم بتوجيهات ودعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتقديم أفضل الخدمات للشعب المصري.

جولة محافظ أسيوط 

وشارك في الجولة عدد من المسؤولين والقيادات بالمحافظة، من بينهم النائبة ثناء السعيد عضو مجلس النواب، وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، والمهندس محمود محمد بهيئة الطرق والكباري، والمهندس عصام عبدالظاهر وكيل وزارة الاسكان بأسيوط، ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وداليا تادرس رئيس فرع هيئة تنمية الصعيد بأسيوط، و يسرى سند مدير إدارة المواقف بأسيوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads