المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب ورياضة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية تحت عنوان الصحة الإنجابية للفتاة والمرأة

السبت 12/أغسطس/2023 - 07:36 م
شباب ورياضة أسيوط
شباب ورياضة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة باسيوط اليوم السبت ندوة تثقيفية تحت عنوان الصحة الإنجابية للفتاة والمرأة ضمن أنشطة نادي السكان وزارة الشباب، وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسه اتجاه ضمن تعليمات الاداره المركزيه لتمكين الشباب الاداره العامه لرياده الاعمال والمشروعات الناشئه.

وأشار الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تهتم بكافه الانشطه والمشروعات التي تهم الفتاه والمراه بصفه خاصه وكل ما يهم الشباب بصفه عامه
 وخاصه الموضوعات التي تتعلق بتنميه الذات وتطوير الذات وصحه الشباب والمراهقين وصحه الفتاه والمراه، منها ندوة تثقيفية بعنوان الصحة الإنجابية للفتاة والمرأة. 

شباب ورياضة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية 

وتعتبر من أهم جوانب الصحة الإنجابية هي توفير رعاية شاملة للمرأة خلال فترة الحمل والولادة، يتضمن ذلك المشورة والرعاية الطبية والتغذية السليمة والمراقبة الدورية لصحة الأم والجنين. يهدف الاهتمام بالصحة الإنجابية إلى ضمان حمل آمن وصحي وتقديم الدعم اللازم للأم والطفل بعد الولادة كما تشمل العناصر الأساسية للصحة الإنجابية الأخرى.

وتهدف الصحة الإنجابية إلى تعزيز الصحة الإنجابية للأفراد وتوفير الرعاية الشاملة للمرأة والرجل فيما يتعلق بحياتهم وإمكانية الإنجاب.

كما جاء على هامش الندوه توقيع الكشف الطبي في العياده المتنقله على العديد من الفتيات والمراه التي تطلب المشوره فيما يتعلق بالصحه الانجابيه وصحه الفتاه والمراه وحاضر بالندوة الدكتوة مها ماهر زكي اخصائي نساء وتوليد بمديرية الصحة والسكان بأسيوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads