المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تطبيقه 6 أشهر كاملة.. متى يتم انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي؟

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:03 م
انتهاء التوقيت الصيفي
انتهاء التوقيت الصيفي
زينب الخضري
طباعة
بدأ التوقيت الصيفي منذ شهر إبريل الماضي في هذا العام، وذلك بمجرد موافقة مجلس النواب على العمل به في إحدى جلساته البرلمانية، ويتساءل الجميع عن موعد انتهائه وعودة الساعة كما كانت من قبل.

ضبط الناس ساعاتهم منذ بدأ التوقيت الصيفي وتقديم ساعاتهم 60 دقيقة، وتقرر العمل به حتى آخر خميس في شهر أكتوبر القادم، حيث من المقرر أن يتبقى ما يقرب من 3 أشهر على انتهاء العمل به، وبدء العمل بالتوقيت الشتوي.

انتهاء التوقيت الصيفي 

وفي نفس السياق، تم العمل بالتوقيت الصيفي في هذا العام لمدة 6 أشهر كاملة، ومن المفترض أن يتم تأخير الساعة بمعدل 60 دقيقة، لبدأ العمل بالتوقيت الشتوي، ويستمر العمل به طوال فترة الشتاء.

وبعد العمل بالتوقيت الشتوي، سيتغير معه مواعيد غلق المحلات في فصل الشتاء، مقارنة بفصل الصيف، وذلك وفقًا لما حددته وزارة التنمية المحلية على أن يتم فتح المحال والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات يوميا من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا.

ولفتت وزارة التنمية المحلية إلى أن مواعيد المطاعم والكافيهات والبازارات، سوف تتغير أيضًا ليتم فتح أبوابها أمام جمهور المستهلكين من الساعة الخامسة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads