المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة باكستان بالقاهرة تحتفل بالذكرى 76 لاستقلالها

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 03:56 م
سفارة باكستان
سفارة باكستان
فاطمة بدوي
طباعة
احتفلت سفارة باكستان بالقاهرة اليوم بالذكرى الـ 76 لاستقلالها باعتزاز وحماسة كبيرة. رفع السفير ساجد بلال علم باكستان في السفارة على أنغام النشيد الوطني. وبعد رفع العلم ، بدأ حفل خاص بتلاوة القرآن الكريم وتلاوة رسائل رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء على الحضور.

خلال الحفل ، تم تكريم السفير (متقاعد) فتحي علي يوسف ، رئيس جمعية الصداقة الباكستانية المصرية ، بجائزة التنمية امتياز “Tamgha-e- Imtiaz” أعلى وسام من حكومة باكستان لخدماته القيمة نحو تعزيز العلاقات الباكستانية المصرية ورفع الصوت لصالح حقوق الشعب الكشميري في جامو وكشمير التى تحتلها الهند بشكل غير قانوني.

وبهذه المناسبة ، كان هناك عروض فنية خاصة على الأغانى الوطنية لطلاب المدرسة الباكستانية الدولية بالقاهرة .
 
وأشاد السفير ساجد بلال في تصريحاته بالتضحيات التي لا حصر لها والجهود الدؤوبة التي بذلها الأجداد تحت القيادة النموذجية للقائد الأعظم محمد علي جناح التي أدت إلى قيام باكستان. وأشاد بالرجال والنساء الذين يلعبون دورهم الحيوي في تنمية البلاد وتقدمها. وأشاد بجهود وتضحيات قوات الأمن الباكستانية لحماية البلاد من كل أنواع التهديدات والحفاظ على أمن وسلامة شعب باكستان. وأعرب السفير عن دعم باكستان الثابت للأخوة والأخوات الكشميريين الذين يناضلون من أجل حقهم في تقرير المصير وكسب الحرية من الاحتلال الهندي غير الشرعي.

كما سلط السفير الضوء على تعميق الروابط السياسية والتجارية والاستثمارية والدفاعية والشعبية بين باكستان ومصر. وأشار إلى أن البلدين يحتفلان هذا العام بالذكرى الخامسة والسبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية الباكستانية المصرية.

وشكر السفير الجالية الباكستانية في مصر على مساهماتهم القيمة لتنمية باكستان. وأشاد بتميزهم المهني ، وثمن دورهم الفعال في بناء الجسور بين باكستان ومصر.
 
في النهاية ، انضم أعضاء الجالية   واعضاء السفارة إلى السفير لقطع كعكة عيد الاستقلال.
 
حضر الحفل مسؤولي السفارة مع عائلاتهم وأفراد الجالية الباكستانية من مختلف مناحي الحياة في جميع أنحاء مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads