المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مجلس الدولة الصيني يناقش اجراءات تحقيق أهداف العمل السنوية

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 06:56 م
لي تشانغ يحدد الإجراءات
لي تشانغ يحدد الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف العمل السنوية
فاطمة بدوي
طباعة
اتخذ رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ مزيدا من الترتيبات بشأن العمل الذي يتعين القيام به لبقية العام من أجل تحقيق أهداف العمل السنوية وتعزيز التنمية عالية الجودة بشكل ملموس.

وترأس لي تشانغ الاجتماع الكامل الثاني لمجلس الدولة، وفيه قال إن الحكومة ستنفذ بشكل كامل القرارات السياساتية والترتيبات التي وضعتها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وستسعى إلى إحراز تقدم مع الحفاظ على الاستقرار، وستنفذ إجراءات السيطرة الكلية بدقة وبقوة، وستعزز التضافر بين مختلف السياسات.

لي تشانغ يحدد الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف العمل السنوية

وخلال الاجتماع، شدد لي على توسيع الطلب المحلي من خلال الاستفادة بشكل أكبر من إمكانات الاستهلاك والسياسات الداعمة للاستثمار، وتعزيز استهلاك السلع الأساسية، وحشد الاستثمارات الخاصة.

وقال لي إنه يتعين بذل الجهود لبناء نظام صناعي حديث، وتسريع تحول وتحديث الصناعات التقليدية من خلال تقنيات جديدة وأنماط أعمال جديدة، وتعزيز تطوير الصناعات الاستراتيجية الناشئة بقوة، وتسريع وتيرة رقمنة قطاع التصنيع بشكل شامل.

وأشار رئيس مجلس الدولة إلى أنه سيتم بذل الجهود لتعميق الإصلاحات وزيادة الانفتاح، وتنفيذ جولة جديدة من الإصلاحات للشركات المملوكة للدولة، وتحسين بيئة التنمية للشركات الخاصة، وتحقيق الاستقرار في حجم التجارة الخارجية وتحسين هيكلها، وجذب رؤوس الأموال الأجنبية واستخدامها بشكل أفضل.

لي يشدد على النهوض الريفي

وشدد لي على تعزيز التنمية المنسقة في المناطق الحضرية والريفية من خلال التنفيذ العميق للاستراتيجيات المتعلقة بالنمط الجديد للحضرنة والنهوض الريفي، وتعزيز إنجازات الحد من الفقر.

وقال لي إنه سيتم بذل الجهود لمنع المخاطر الشديدة ونزع فتيلها من خلال إزالة هذه المخاطر بشكل جوهري في المجالات الرئيسية.

كما يتعين بذل الجهود لتأمين وتحسين معيشة الناس من خلال تعزيز المساعدة الاجتماعية للفئات السكانية المحتاجة وخلق المزيد من قنوات التوظيف.

كما شدد رئيس مجلس الدولة على العمل في منع الكوارث والحد منها والرقابة على سلامة الإنتاج، قائلا إنه سيتم بذل الجهود لتعزيز التعافي بعد الكوارث، وإجراء تحقيقات معمقة في المخاطر الخفية في الإنتاج وتصحيحها، وضمان سلامة أرواح الناس وممتلكاتهم.

لي يحدد التحديات الاقتصادية في الصين

وأشار رئيس مجلس الدولة إلى التحديات التي تواجه الاقتصاد، وأكد أن الحكومة ستظل حازمة وواثقة، وستسعى جاهدة من أجل التعافي المستمر للاقتصاد، وتنمية قوته الذاتية، وتحسين التوقعات الاجتماعية، ونزع فتيل المخاطر والأخطار الخفية، وتعزيز المزايا الجديدة للتنمية عالية الجودة.

وقد وجه لي جميع الإدارات إلى تعزيز تنسيق العمل، والتحسين المستمر لسير العمل، وتحسين أساليب التقدم، وتقديم المزيد من المساعدة للشركات، لتعزيز التنمية من خلال الجهود المشتركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads