المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كراتين تمر في اليمن وغينيا الاستوائية وموريشيوس

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 02:50 م
إغاثات مركز الملك
إغاثات مركز الملك سلمان
فاطمة بدوي
طباعة
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 36.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4.645 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 27.870 فردًا، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.

وفي إطار متصل، سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور هدية المملكة لجمهورية غينيا الاستوائية، بحضور رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في غينيا الاستوائية عيسى ساني ايفينا، ونائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية خوان زكريا اوندو، وإمام وخطيب المسجد المركزي وعضو في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية والمكلف بالحج والعمرة الشيخ إبراهيم خليل فرناندس، وذلك في الجامع المركزي بالعاصمة مالابو.

وفي إطار متوازي، سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة لجمهورية موريشيوس المتضمنة 50 طنًا من التمور.

حضر التسليم رئيس الحزب الحاكم بجمهورية موريشيوس شوكت سودهن، وممثلو وزارة المالية السعودية، وفريق من المركز.

وتأتي هذه الهدية من التمور ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads