المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة بولندية: غضب شعبى عقب إصدار قرار بإرسال جنود إلى أوكرانيا لمحاربة روسيا

الأربعاء 23/أغسطس/2023 - 07:16 م
ارسال جنود بولندية
ارسال جنود بولندية لأوكرانيا لمحاربة روسيا
فاطمة بدوي
طباعة
أكدت صحيفة بولندية بأن السلطات البولندية لن تكون قادرة على إرسال جنود إلى أوكرانيا للقتال ضد روسيا.

وقالت الصحيفة: "ليس هناك شك في أن كلًا من رئيس الوزراء وصناع القرار الآخرين سيكونون مستعدين لإرسال جنود بولنديين إلى الجبهة الأوكرانية، باسم الدفاع عن الوطن الأم من التهديد الروسي الوهمي".

وأضافت: "حصيلة القتلى لن تعني شيئًا بالنسبة لهم، تماما كما لا تعني لهم ذكرى أسلافهم شيئا".
وأشار ميشال رادزيكوفسكي، لصحيفة "myslpolska"، إلى أن استخدام السرد الوطني من قبل السلطات لا علاقة له بالمصالح الوطنية لبولندا.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة بولندية بأنه تتم عمليات شراء أسلحة هجومية على نطاق واسع من قبل بولندا للاستعداد للحرب على خلفية الهزيمة الوشيكة لأوكرانية.

وكتبت: "نحن نشهد الخطط الجريئة لتسليح حكومة وارسو وشراء عدد كبير من الأسلحة الهجومية... بناء على القائمة المعلنة لمشتريات هذه الأسلحة وكميتها، يوجد انطباع قوي بأننا نستعد لتلك الحرب، والسؤال هو متى الحرب؟".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads