المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة.. القصة الحقيقية لـ «القذافي» أخطر قاتل متسلسل مصري

السبت 26/أغسطس/2023 - 08:30 م
سفاح الجيزة بين الحقيقة
سفاح الجيزة بين الحقيقة والدراما
حنان سعيد كشك
طباعة
بدأ، بالأمس عرض مسلسل، سفاح الجيزة ، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر منصة شاهد Vib، والذي امتلأت أولى حلقاته بالمشاهد الدموية والعنيفة.

شارك الفنان أحمد فهمي في بطول مسلسل سفاح الجيزة عدد من الفنانين وهم باسم سمرة، داليا شوقي، حنان يوسف، وصلاح عبد الله، وركين سعد، وقام باخراج المسلسل المخرج هادي الباجوري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة الحقيقية

يقوم الفنان أحمد فهمي بتمثيل شخصية حقيقية، ما زالت تنتظر تنفيذ حكم الإعدام حتى الآن، ألا وهو قذافي فراج عبد العاطي، المعروف باسم سفاح الجيزة، حيث قام في الفترة من 2015 وحتى 2017 بارتكاب 4 جرائم قتل دون أن يعلم أحد بها، وهم ملقب بالقاتل المتسلسل المصري.

كيف بدأت قصة سفاح الجيزة الحقيقة، وإلام انتهت؟ 

هو قذافي فراج عبد العاطي، من مواليد 1973،وعمره الآن 50 سنة، تخرج من كلية الحقوق،ولكنه لم يعمل بالمحاماة، بل عمل بالتجارة والأعمال الحرة، حيث كان يمتلك سلسلة مكتبات ومصنع للعب الأطفال، وشهد له جميع معارفه بحسن الخلق، ولم يعترفو له بعيب سوى كثرة زواجاته.

قتل صاحبه ودفنه في حفرة.. أول ضحية لـ سفاح الجيزة 

يعد صديق القذافي، رضا الذي كان يعمل مهندسًا بالسعودية، أول ضحية لـ سفاح الجيزة، بدأت قصته عندما أرسل مدخراته التي ادخرها من عمله بالسعودية إلى المتهم فاستولى عليها بموجب توكيل رسمي قام به المجني عليه للمتهم في عام 2015.

عاد رضا من السعودية بشكل مفاجئ، وطالب القذافي بأمواله ومدخراته، ولم يكن يعلم أنه استولى عليها، ومن هنا بدأت مخططات القذافي للتخلص منه، وذلك عن طريق دعوته لتناول العشاء بمنزله، ودس له داخل الطعام. 

تضليل أسرة الضحية الأولى

كانت خطة المتهم محكمة، حيث أنه عندما تخلص من صديقه، حفر له حفرة داخل منزله طولها مترين، داخل إحدى غرف منزله، ولكي يضلل أسرة القتيل، أرسل رسالة من الهاتف المحمول الخاص بالضحية إلى زوجته، مفادها أن الشرطة ألقت القبض عليه من دون تفاصيل أخرى، وبذلك أخفى جريمته الأولى بشكل نهائي. 

«خافت يتزوج عليها فقتلها».. ثاني ضحايا القاتل المتسلسل

بعد أيام قليلة من قتل الضحية الأولى، استولت زوجة القذافي على 400 ألف جنيه من أمواله، خوفًا من زواجه مرة أخرى عليها، وبعد محاولات عديدة لاسترجاع الأموال، رفضت الزوجة، ما جعله يعد لها حفرة مشابهة للتي دفن بها صديقه، في غرفة أخرى، وقام بقتلها ودفنها داخلها.

سبب تخلص سفاح الجيزة من الضحية الثالثة

تعد نادين وهي فتاة تعمل في إحدى المكتبات التي استولى عليها القذافي من صديقه رضا، هي ثالث ضحاياه، لوقوفها عائقاً أمام زواجه من أختها، حيث هددته بفضح أمره، ما جعله يستدرجها إلى منزلها، ويحفر لها حفرة ثالثة بجانب صديقه وزوجته.

خطة جديدة لتضليل أسرة الضحية الثالثة

أوهم القذافي أسرة نادين بأن ابنتهم على علاقة بمخرج سينمائي، لكونها تهوى الفن والتمثيل، وهربت إلى إحدى الدول العربية، ما جعل الأهل يتكتمون على الأمر، ولذلك لم يتم تحرير محضر باختفائها.

بعدما تخلص المتهم من ضحيته الثالثة نادين، انتحل شخصية صديقه رضا، والذي يعد أول ضحاياه، وباع كل أملاكه، وعقاراته التي كان قد استولى عليها وتوجه إلى الإسكندرية، لمواصلة ارتكاب جرائمه. 

ضحية جديدة في مكان جديد.. آخر ضحايا القذافي

بعد سفره إلى الإسكندرية قام بالنصب على سيدة، تدعى ياسمين نصر إبراهيم، من خلال الاتفاق مع خطيبها، حيث قاما ببيع شقة تملكها والحصول على مبلغها وتقاسما المبلغ بينهما دون إعطائها الأموال، وعندما اكتشفت الأمر خطط للتخلص منها. 

تخلص سفاح الجيزة من الضحية الرابعة عن طريق استدراجها إلى مخزن بمنطقة العصافرة وخنقها حتى فارقت الحياة، ثم قام بدفنها داخل إحدى الغرف في المخزن. 

الضحية الأولى تكشف الحقيق.. القبض على سفاح الجيزة 

رصدت إحدى الكاميرات قيام سفاح الجيزة بسرقة محل ذهب خاص بوالد زوجته بالإسكندرية، وتم القبض عليه وهو منتحل شخصية المهندس رضا، ضحيته الأولى، وفي نفس الوقت كان أهل رضا يحاولون الوصول إليه. 

وصلت معلومة لمحامي الأسرة بصدور حكم قضائي صدر ضد المهندس رضا، بمحكمة استئناف الإيكندرية، وعندما ذهبوا إلى المحكمة وجدوا أن المتهم ليس رضا وإنما القذافي، فتقدمت أسرة المهندس ببلاغ للنائب العام للتحقيق، وفتح التحقيق من جديد في بلاغ التغيب الخاص بالمهندس رضا، وبمواجهة القذافي، بجميع المعلومات اعترف بكافة الجرائم التي ارتكبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads