المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انضمامه من جالاتا سراي.. مصطفي محمد يتألق في صفوف نانت الفرنسي

الخميس 31/أغسطس/2023 - 04:32 م
مصطفي محمد لاعب نانت
مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي
محمد عبد التواب
طباعة
ظهر نجم المنتخب المصري مصطفي محمد بشكل ملفت للأنظار من خلال الآداء الكبير الذي قدمه في   أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الفرنسي، ولفت مهاجم فريق نانت الفرنسي الأنظار تجاهه بشكل كبير من خلال الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق.


فقد نجح المهاجم الأول للمنتخب المصري في تسجيل ثلاث أهداف في أول ثلاث مباريات له مع فريق نانت هذا الموسم، واحتل من خلالها المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الفرنسي، خلف لاعب موناكو وسام بن يدر والذي يتصدر القائمة برصيد 4 أهداف.


ويعتبر هذا الموسم هوا الموسم الثاني للاعب مع فريق نانت الفرنسي، حيث انضم اللاعب صاحب ال25 عام إلى صفوف فريق نانت في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من نادي جالاتا سراي التركي، قبل أن يقوم الفريق الفرنسي بتفعيل بند شراء اللاعب في بداية هذا الموسم.


وشارك مصطفي محمد مع فريق نانت في 51 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح اللاعب في تسجيل 11 هدف بجانب قيامة بصناعة 5 أهداف، كما حصل اللاعب في الموسم الماضي على جائزة أفضل بديل في بطولة الدوري الفرنسي.


ونجح مصطفي محمد في الموسم الماضي في الوصول مع فريقة إلى نهائي بطولة كأس فرنسا، ولكن الفريق تلقى هزيمة ثقيلة في المباراة النهائية أمام فريق تولوز، حيث خسر الفريق بنتيجة 5-1، كما انهي الفريق الموسم الماضي في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads