المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة سان جيرمان.. ماذا قدم مصطفى محمد بقميص نانت

السبت 04/مارس/2023 - 12:24 م
قبل مباراة باريس
قبل مباراة باريس سان جيرمان.. ماذا قدم مصطفى محمد بقميص نانت
معتز محمد
طباعة
يلتقي فريق نانت المنضم له اللاعب المصري مصطفى محمد تحت قيادة مدربه أنطوان كومباريه بباريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي، المباراة التي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد حديقة الأمراء معقل فريق سان جيرمان.

ويدخل نانت مباراة اليوم الذي يلعب في صفوفه اللاعب مصطفى محمد من أجل إيقاف نزيف النقاط بعدما تعرض للخسارة في آخر مباراتين ببطولة الدوري جعلته في المركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يتربع باريس سان جيرمان على صدارة فرق المسابقة برصيد 60 نقطة.

مصطفى محمد بقميص نانت

وكان فريق نانت قد حسم بطاقة الصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا موسم 2022-2023، بعدما حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق لنس على أرضية ستاد لا البوجوار، وشهدت المباراة تواجد مصطفي محمد من الدقيقة 80.

وتعتبر مباراة الليلة بين باريس سان جيرمان ونانت الفرنسي هي اللقاء الثاني بينهما خلال هذا الموسم، بعدما تواجها في الدور الأول وتمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ثنائية من قبل مبابي وهدف عن طريق نونو مينديز، وشهدت تلك  المباراة تواجد مصطفي محمد منذ بدايتها.

حصاد مصطفى محمد أمام نانت

وخاض نجم المنتخب الوطني وفريق الزمالك السابق مع فريق نانت خلال الموسم الحالي ببطولة الدوري 25 مباراة بواقع 1.314 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل خمسة أهداف في شباك تولوز وستراسبورج وستاد بيريستوا وكليرمونت ومونبيليه، وساهم في ثلاث تمريرات حاسمة ترجمت بأهداف.

وعلى مستوي بطولة الدوري الأوروبي شارك صاحب 25 عام مع فريق نانت في 8 مباريات بواقع 622 دقيقة، تمكن خلالها مصطفي محمد من تسجيل هدفين بالإضافة إلى صناعة هدفين وتحصل على بطاقتين صفراء، كما شارك في بطولة الكأس في أربعة مباريات سجل خلالها هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف.

عدد مباريات مصطفى محمد مع نانت

وإجمالي لعب صاحب الـ6 مليون يورو بمقيص نانت خلال الموسم الحالي في جميع البطولات 38 مباراة بواقع 2.166 دقيقة تمكن خلالها من تسجيل 8 اهداف وصنع 5 أهداف وتلقي بطاقتين صفراء، وتشير الإحصائيات والأرقام أن مصطفي محمد يتواجد في المركز السادس في قائمة أغلي اللاعبين داخل الفريق.

وتعتبر محطة نانت هي السادسة لمصطفي محمد داخل عالم الساحرة المستديرة، بعدما بدأ مشواره داخل جدران ميت عقبة بقميص الزمالك، ومن إلى فريق الداخلية وطنطا وطلائع الجيش، قبل أن يغادر إلى عالم الاحتراف جلطة سراي ومنه إلى فريقه الحالي، وجاءت أرقام مصطفي مع الفرق كالاتي:

- بمقيص جلطة سراي لعب 58 مباراة سجل 17 هدف وصنع 5

- بقميص الزمالك لعب 53 مباراة سجل 19 هدف وصنع 4

- بقميص نانت لعب 38 مباراة سجل 8 وصنع 5

- بمقيص طلائع الجيش لعب 29 مباراة سجل 12 وصنع 5

- بقميص طنطا لعب 23 مباراة سجل 6 وصنع هدف وحيد

- بقميص الداخلية لعب 17 مباراة سجل 4 ولم يصنع أي أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads