المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد وعبدالصبور يفتتحان سلسة معارض حزب الشعب الجمهوري للمستلزمات بأسيوط

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 03:24 م
افتتاح معارض حزب
افتتاح معارض حزب الشعب الجمهوري بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
7افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والسيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة سلسة معارض لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغائية وحلوى المولد النبوي بحي غرب أسيوط.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي ينفذها الحزب بمراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية، ومستلزمات المدارس وحلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 20٪ تيسيرًا على أولياء الأمور ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر والذي يقام تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والنائب حازم عمر رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ. 

افتتاح معارض حزب الشعب الجمهوري بأسيوط

وحضر الافتتاح الكاتب الصحفي عبدالله تمام أمين مساعد الحزب بأسيوط وماهر عطية أمين التنظيم بالحزب بأسيوط وعبدالرحمن أبولبدة الأمين المساعد لشئون العضوية بالحزب بأسيوط ونيفين سعيد الأمين المساعد للتدريب والتثقيف بالحزب بأسيوط وكرم عبدالحفيظ وأشرف طنطاوى نواب رئيس حي غرب أسيوط وأعضاء هيئة المكتب بالحزب وأمناء الأمانات النوعية بالمحافظة وأمناء المراكز والأحياء.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ أسيوط وأمين الحزب بأسيوط ومرافقوهم الأقسام المختلفة لمعرض لبيع المستلزمات المدرسية بشارع يسري راغب بحي غرب أسيوط والذي يضم قسم الملابس والأحذية وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها الأدوات المكتبية ومستلزمات كمبيوتر و وسائل تعليمية. 

 ويتم بيع المستلزمات بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج بنسبة 20 % كما التقى محافظ أسيوط ببعض الأهالي والطلاب واستمع منهم الى انطباعاتهم عن المعارض والمنافذ التي تم ويجري فتحها بمختلف مراكز المحافظة وأطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض ورخص أسعارها.

كما افتتح محافظ أسيوط معرض الحزب لبيع السلع الغذائية وحلوى المولد بأسعار مخفضة للمواطنين بشارع يسرى راغب بحي غرب والذي يضم الحلويات والسلع الغذائية المتنوعة بكميات مناسبة واستمع إلى شرح لأقسام المعرض وأسعار السلع الغائية والحلويات المعروضة بأنواعها وفرق أسعارها عن المحلات في الخارج لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء. 

كما التقى محافظ أسيوط ببعض الأهالي وأطمئن على جودة المنتجات المعرضة بالمعرض ورخص أسعارها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين تسهيلاً لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وأشار محافظ أسيوط إلى إنه تم تكليف رؤساء المراكز والأحياء بتقديم كافة التسهلات والدعم لفتح منافذ ثابتة ومتحركة لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب للمشاركة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد وقرب حلول المولد النبوي الشريف.

وأشاد محافظ أسيوط بجودة المنتجات بالمعارض وأسعارها التنافسية داخل المعارض موجهًا الشكر لأمين الحزب ولكل القائمين على تلك المعارض والمنافذ التي تم ويجرى تنفيذها لمشاركتهم المجتمعية في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح السيد عبدالصبور أنه تم ويجري افتتاح العديد من المعارض للحزب بقرى ومراكز المحافظة والتي تقارب 20 منفذ ومعرض يقيمها الحزب بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية وتهدف إلى توفير الاحتياجات المدرسية للمواطنين بأسعار تنافسية فضلًا عن توفير السلع الغذائية وحلوى المولد بالإضافة إلى باقي المنافذ التي يجري فتحها وافتتاحها بمختلف المراكز لتخفيف الأعباء عن المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads