المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...حفل توزيع جوائز الدولة بطاجكيستان بحضور الرئيس إمام

السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:20 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
شهد رئيس جمهورية طاجيكستان، إمام علي رحمون، تكريما للذكرى الثانية والثلاثين لاستقلال دولة جمهورية طاجيكستان. ، منحت الجوائز والألقاب الحكومية وجوائز جمهورية طاجيكستان للموظفين في مختلف المهن الذين حققوا نتائج مهمة في عملهم.




هنأ رئيس جمهورية طاجيكستان،  إمام علي رحمن، الحاضرين بمناسبة العيد الوطني المقدس - الذكرى الثانية والثلاثين لاستقلال الدولة، وأعرب عن ذلك عشية ذكرى استقلال الدولة. في جمهورية طاجيكستان، وتم تكريم ممثلي مختلف المهن، بما في ذلك المثقفون، بجوائز الدولة. ويعد الموظفون المدنيون والعاملون في المجالات الأخرى علامة على تقدير الحكومة في بناء دولتهم






وتم التأكيد على أن الاستقلال وإقامة الدولة أتاح للشعب الطاجيكى الفرصة لإنجاز أعمال مهمة لأكثر من ثلاثة عقود لضمان التقدم والازدهار ومواصلة التنمية لبلدنا الحبيب.

وخلال الخطاب، أشار رئيس طاجيكستان إمام علي رحمن إلى الخدمة الكبيرة من ابناء القوات المسلحة الشجعان وضباط إنفاذ القانون في البلاد وذكر أنهم أنجزوا مهمتهم المهنية في فترات حساسة للغاية من تاريخ الدولة. والشعب الطاجيكي، ونال ثقة واحترام شعب طاجيكستان.




أكد رئيس البلاد إمام علي رحمن أن الخدمة المخلصة للأفراد العسكريين في القوات المسلحة والهياكل العسكرية الأخرى وضباط إنفاذ القانون في البلاد لدولة وشعب طاجيكستان على مدى العقود الماضية كانت موضع تقدير مستحق من قبل حكومة طاجيكستان.  والوطن، واليوم العشرات من أبناء الوطن المخلصين يُمنحون أرفع جوائز الدولة. وقال رئيس  طاجكيستان



أنا أؤمن بالمشاعر الوطنية العالية لدى كل شباب البلاد وأنا فخور بذلك، لأنهم مستقبل الوطن الأم واستمرار عمل الجيل الأكبر سنا"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads