المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| عبد الناصر زيدان يكشف عن بطل الدوري الموسم القادم..وأهمية دور رابطة الأندية

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 06:14 م
الأعلامي عبد الناصر
الأعلامي عبد الناصر زيدان يكشف بطل الدوري الموسم القادم
حوار: معتز محمد - كتب: زينب عبدالله
طباعة
يُعد عبدالناصر زيدان هو أحد مقدمي البرامج الرياضية داخل جمهورية مصر العربية، من خلال ظهوره في عدة القنوات، آخرها كانت بقناة الشمس ببرنامج يُطلق عليه كورة بلدنا، والذي يُذاع يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

وتحدث عبد الناصر زيدان في حوار مع مراسل بوابة المواطن الإخبارية، خلال قرعة بطولة الدوري المصري 2023-2024، تحت مسماه الجديد دوري النيل، والتي كان في ساحة الشعب في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الإثنين الماضي.

وقال عبد الناصر رائيه في قرعة بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد، بالإضافة إلى العديد من الأمور داخل نادي الزمالك، وعلى رأسها الانتخابات التي ستجرى يوم 20 اكتوبر، وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني، بعد غلق باب الترشيحات، التي بدأت يوم 4 سبتمبر وانتهت يوم 11 من الشهر ذاته.

وحاورت بوابة المواطن الإخبارية عبد الناصر زيدان وإليكم نص الحوار:

 ما رائيك في بطولة قرعة الدوري بالعاصمة الإدارية الجديدة ؟

قال عبد الناصر "أرسل تحياتي للنائب أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ، على هذا اليوم الجميل والشكل المبهج، لقد فعل شئ يليق بـ مصر وبالكرة المصرية، وقرعة قوية جدًا بالنسبة لجميع الأندية، أعتقد أنه سيكون دوري مختلف وناري".

 ما رائيك في وجود أندية شركات قادرة على عمل صفقات قوية، هل سيؤثر هذا على أندية الجماهير؟

بالطبع سيؤثر بقوة ولكن هذه النسخة مختلفة، وعلى جميع الأندية الاستعداد كلٍ على حسب إمكانياته، وأرى أن بعض أندية الشركات تعاني مثل فيوتشر ، لأنه لن يكون بالقوة المالية مثل الموسم الماضي، ولكن أؤكد أن الملعب لا يعرف سوى العطاء وهو الفيصل الوحيد.

من وجهة نظرك من سيكون بطل الدوري هذا الموسم، ومن سيكون الحصان الاسود للبطولة؟

 أعتقد أن المنافسة ستكون في الموسم الحالي بين الأهلي وبيراميدز حتي  الأمطار الأخيرة، وسيكون لديهم القوة الكافية للتنافس، ولكن من وجهة نظري أتوقع الأهلي هو بطل الدوري للموسم الثاني على التوالي، وأتوقع أن سيراميكا كليوباترا هو الحصان الأسود لهذا الموسم.

هل رابطة الأندية تدير بطولة الدوري على الوجه الأمثل خلال ظهورها للمرة الثالثة ؟

رابطة الأندية تدير بطولة الدوري أعلى من الأمثل، وسواها ما كنا سنرى هذا المنظر المشرف لكرة القدم المصرية.

وتشرف رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب على بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي من حيث التنظيم، كما كشفت رابطة الأندية عن العديد من الجوائز التي ستظهر في الدوري المصري لأول مرة وهي كالتالي:
- أفضل لاعب في الموسم
- أفضل حارس
- أفضل هدف
-  أفضل مدرب
- أفضل صانع ألعاب
- أفضل هداف
- أفضل حكم
- أفضل لاعب شاب.


الجدير بالذكر أنه من المقرر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز في 18 من سبتمبر الجاري، بإشراف من رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads