المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اطار عام الصداقة الاتحاد السكندري استضاف "زينيت" الروسي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:19 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
استضاف نادي الاتحاد السكندري فريق "زينيت" الروسي الذي يزور مصر لأول مرة في مباراة ودية في كرة القدم باستاد الاسكندرية انتهت بفوز الاتحاد 3 – 1 ، وذلك بحضور محمد مصيلحي رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري و كارين فاسيليان القنصل العام لروسيا الاتحادية في الاسكندرية.

جاءت المباراة في اطار الاحتفال بمرور 80 عاما على اقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وروسيا وتنفيذا لاتفاقية التآخي بين الاسكندرية وسان بطرسبورج، كما انه تم توقيع مذكرة تعاون بين الناديين في المجال الرياضي والتدريب العلمي والفني والدورات التدريبية.

وجدير بالذكر ان نادي "زينيت" تأسس عام 1925 وسبق له التتويج بلقب "كأس الاتحاد الاوروبي" و "السوبر الاوروبي" و "بطولة الدوري" في الحقبة السوفيتية وبعدها.

وتم على هامش المباراه تكريم القنصل العام لروسيا الاتحادية في الاسكندرية كارين فاسيليان بدرع نادي الاتحاد السكندري، وقام أعضاء فريق "زينيت" بعمل جولة سياحية للتعرف على اهم معالم مدينة الاسكندرية، حيث أعربوا عن اعجابهم الشديد بجمال المدينة التاريخية.

كما لبى الفريق دعوة بافل كيديسوك مدير البيت الروسي بالاسكندرية لزيارة القصر التاريخي للبيت الروسي، وأبدو إعجابهم بالطراز المعماري الفريد للمبنى.

وبانتهاء زيارة فريق "زينيت" تم توجيه الدعوة لفريق الاتحاد السكندري للعب مباراة ودية بمدينة سانت بطرسبورج، ويحدد موعدها في وقت لاحق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads