المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري بالجولة الأولى في الدوري

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 05:17 م
موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي والمصري بالدوري
زينب عبد الله
طباعة
يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-24. 

ويسعى الأهلي لتحقيق بداية قوية في بطولة الدوري، لفرض سيطرته على البطولة، خاصةً وأن لقاءاته ضد المصري تتسم بالقوة بين لاعبي الفريقين والإثارة الجماهيرية. كما يُمني المارد الأحمر نفسه للحفاظ على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، وأيضًا يطمح للفوز من أجل استعادة الثقة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، المباراة التي كانت تجمع بينهما يوم الجمعة الماضية بمدينة الطائف بالسعودية.

 على الجانب الآخر استعد فريق المصري بشكل قوي للمباراة، تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد علي ماهر، الذي يسعى لتقديم أداء جيد كما هو معتاد عليه، ويدخل النسور الخضر الموسم الجديد بالعديد من الصفقات الجديدة، من أجل العودة للمشاركات الإفريقية مرة أخرى.

 موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي:

 وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي والمصري غدًا، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الأول، من بطولة الدوري العام. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري: وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث بطولة الدوري ومباريات الكأس، وإليكم تردد القناة: القمر صناعي: نايل سات التردد: 11861 الاستقطاب: رأسي V معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads