المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من كراتين التمر بمحافظات اليمن

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 02:17 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان يوزع كراتين من التمر باليمن
فاطمة بدوي
طباعة
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4.900 كرتون تمر في مديرية الوادي بمحافظة مأرب، استفاد منها 29.400 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر في مديرية خنفر بمحافظة أبين، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

مركز الملك سلمان يوزع كراتين من التمر باليمن

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.000 كرتون تمر في مديرية القطن بمحافظة مأرب، استفاد منها 18.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية للعام 2023م.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.129 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية القاهرة بمحافظة تعز، استفاد منها 36.774 فردا، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، استفاد منها 18.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

مركز الملك سلمان يواصل أعماله الخيرية

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، استفاد منها 18.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 6.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية المدينة بمحافظة مأرب، استفاد منها 36.000 فرد، ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads